WELCOME TO THE NEW البحر الأبيض المتوسط

اكتشف الجبل الأسود، وهي بلد من موارد مذهلة الطبيعية والبحر البكر، النكهات الطبيعية والحفاظ عليها بعناية تقاليد عمرها قرون.

ومع ذلك Dukley فندق ومنتجع جمال المناظر البحرية والطبيعة الرائعة، النمط المكرر والتكنولوجيا الحديثة، وخدمة لا تشوبها شائبة وعروض فريدة من نوعها أصبحت جزءا من حياتك.

كل يوم، ويتم تعبئة كل دقيقة مع الانسجام والجمال. من شروق الشمس الى غروبها مشرق رومانسية كنت في انتظار تجربة لا تنسى من شأنها أن ترغب في تخفيف مرارا وتكرارا. تسمح لنفسك على الاسترخاء في إقامة فسيحة ومريحة، والاسترخاء على مخبأة بعيدا عن أعين المتطفلين الشاطئ، والتمتع عشاء تذوق الطعام على شرفة ضخمة مع إطلالة بانورامية على البحر الأدرياتيكي والبلدة القديمة في بودفا.

الحياة مليئة الانطباعات حية مع Dukley فندق ومنتجع.

المسافة من حياة المدينة والمناطق المحيطة الطبيعية الخلابة لشبه الجزيرة زافالا، المياه واضحة للبحر الأدرياتيكي ورؤية بانورامية للالريفيرا بودفا يفعلون الشواطئ الفريدة Dukley فندق ومنتجع، منحت «الأبيض العلم الدولية» الفئة.

يوفر الشاطئ الرملي الرئيسي كراسي مريحة والمظلات والحجرات، والرسوم المتحركة للأطفال، فضلا عن العديد من الرياضات المائية والغطس وركوب الأمواج. يقع الشاطئ Dukley بيتش بار ج تشكيلة واسعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات.

تم تصميم VIP-الشاطئ للمناسبات الخاصة المغلقة واللقاءات العاطفية التي لا تنسى. وجود شريط، إطلالة رائعة الريفيرا بودفا ومكان منعزل يجعل عطلة الشاطئ هنا ممتعة ومريحة. في المساء، وكبار الشخصيات الشاطئ يمكن أن تستخدم إلا في الجبل الأسود سينما الهواء الطلق، أو تتحول إلى موضع خلاء لعشاء رومانسي.

يقع لاغونا بيبل بيتش في الجزء المشجرة من شبه الجزيرة زافالا. الموقع متعددة المستويات بين غابات الصنوبر وأشجار السرو، بار خاص به ومياه البحر واضحة: ضيوف الاستمتاع بعطلة شاطئ خاص وتحيط بها الطبيعة.

من نوافذ بانورامية على مساكن مريحة Dukley فندق ومنتجع والغرق في المساحات الخضراء البحر الأبيض المتوسط، ويوفر مناظر خلابة للبودفا ريفييرا، جزيرة سانت نيكولا والبلدة القديمة في العصور الوسطى من بودفا.

كل الإقامة على بعد خطوات قليلة من شواطئ فريد Dukley فندق ومنتجع. أشجار النخيل، ومجموعة متنوعة من الزهور والخضرة والحجر الطبيعي خلق بيئة مريحة لقضاء وقت الفراغ. جو من الهدوء والسكينة.

الأناقة والراحة والتصميم العصري، ومواد عالية الجودة والأثاث من الشركات المصنعة الأوروبية الشهيرة، والاهتمام بالتفاصيل وعلى أعلى مستوى من الخدمة هي السمة المميزة للDukley فندق ومنتجع.

ONE-BEDROOM RESIDENCE

منطقة بغرفة نوم واحدة سكنية مع 80-110 مترا مربعا والشقق مريحة فرحة الضيوف مع المناظر الخلابة، كاملة أو جزئية على البحر الأدرياتيكي. غرفة نوم واحدة مثالية لعائلة صغيرة أو المسافر الفردية.

TWO-BEDROOM RESIDENCE و TWO-BEDROOM DELUXE RESIDENCE

الإقامة فسيحة مع غرفتي نوم (110-130 متر مربع) وفاخرة مريحة من غرفتي نوم (130-175 متر مربع) مثالية للعائلات مع الأطفال أو الأصدقاء. ويقدم إطلالة جميلة على البحر. مجهزة مريحة غرفة معيشة واسعة مع ذات جودة عالية الأجهزة ميلي بوليفورم مطبخ وشرفة واسعة، حيث يمكنك أخذ حمام الشمس أو تناول العشاء مع الأصدقاء المقربين - الشقق كل الظروف لإقامة مطولة مريحة.

PENTHOUSE

بنتهاوس في Dukley فندق ومنتجع - هو أعلى مستوى من الفخامة والراحة. تتمتع الشقق المفروشة بأناقة رائعة مع واحد أو اثنين أو ثلاث غرف نوم، وتبلغ مساحتها 250 مترا مربعا، مع شرفة الضخمة التي تطل على البحر الجميل. علاج نفسك لتجربة الملكية حقا: الاستيقاظ على صوت الأمواج، وتناول وجبة الفطور في غرفة الطعام كبيرة مع إطلالة بانورامية على البحر وتنتهي في اليوم ملقاة في حوض استحمام بالماء الساخن على شرفة في الهواء الطلق من 220 متر مربع. وتتمتع غروب الشمس رائع.

مطعم DUKLEY BEACH LOUNGE

Dukley شاطئ صالة، ويقف عند حافة المياه، ويقدم قائمة على أساس الطازجة المنتجات العضوية المحلية. تقدم شرفة واسعة مناظر بانورامية خلابة للبحر الأدرياتيكي وبودفا ريفييرا.

الطهاة فريق Dukley شاطئ صالة تقدم قائمة موسمية، والتي تشمل أطباق من المطبخ المحلي والأوروبي، الذي أعد مع تقنيات الطهي الحديثة.

الوجبات الخفيفة على الشاطئ أثناء النهار والعشاء الذواقة غرامة - عليك أن تكون مفاجأة سارة متنوعة من المأكولات لدينا.

يتم تقديم المأكولات البحرية الطازجة باعتبارها الطريقة التقليدية، وفي شكل الأرض. القائمة المعروضة، يرافقه أفضل أنواع النبيذ المحلية والشركات الأوروبية.

جلب الأنواع البحرية السلام والهدوء، ما يمكن أن يكون أفضل من مشاهدة غروب الشمس في حين تتمتع فاتح للشهية في صحبة ذويهم على شرفة بانورامية Dukley شاطئ صالة.

ويقدم DUKLEY فندق ومنتجع في كل والإقامة:

وسيتم تقديم الضيوف مجانا:

أسرة للتشمس ومظلات على منتجع الشاطئ

الإفطار بالصحن في Dukley شاطئ صالة

استخدام السيارات الكهربائية في منتجع

سيارات الأجرة المياه إلى البلدة القديمة في بودفا

خدمات الاستقبال في عدة لغات

نقل من مكوك مطار تيفات

موقف سيارات

ويقدم Dukley فندق ومنتجع في كل الإقامة:

أثاث من أفضل الماركات الأوروبية

تلفزيون الكابل وواي فاي

آلة القهوة وغلاية

تراس، مؤثثة بأثاث وجاكوزي في بعض الغرف

LED TV

آمن

سرير الأطفال (حسب الطلب)

مجفف شعر

الخدمات الاختيارية:

نادي أطفال وخدمة مجالسة الأطفال
ورش عمل الطهي
التخطيط الحدث
خدمات التنظيف والكي
الرياضية البارزة
الجولات وخدمات الدليل